تجاوز في طريقك إلى Super Affiliate Stardom
الأعمال التجارية عبر الإنترنت مربكة بعض الشيء خاصة إذا لم تكن على دراية بها حقًا. سيتم أيضًا تركك فارغًا تمامًا ، وتسأل نفسك عن نوع العمل عبر الإنترنت الأفضل لك. لماذا لا تحاول التسويق بالعمولة؟
يُعرّف التسويق بالعمولة بأنه علاقة مشاركة الإيرادات بين المعلنين أو التجار والناشرين عبر الإنترنت أو الشركات التابعة. إنها طريقة منخفضة التكلفة للتجار لبيع منتجاتهم وخدماتهم.
في هذا النوع من الأعمال التجارية عبر الإنترنت ، لا يتعين عليك المخاطرة لأنه يتعين عليك فقط الدفع للمسوق بالعمولة بمجرد تحقيق النتيجة. بمجرد اكتساب العميل ، سيتم منح جزء من ربح هذا العميل إلى الشركة التابعة كعمولة. عادة ، يحصل المسوق بالعمولة على عمولة لإحالة النقرات أو العملاء المحتملين أو المبيعات إلى موقع التاجر على الويب. يمكن أن يكون الدخل التابع المذكور مبلغًا ثابتًا بالدولار أو نسبة مئوية ثابتة.
من نظام الإحالة البسيط القائم على العمولة ، يصبح بعض المنتسبين خبراء في هذا المجال. في الواقع ، يكتسب بعضهم أكثر من خمسة أرقام كل شهر. ومع ذلك ، من بين آلاف المسوقين ، وصل فقط 1 إلى 5٪ منهم إلى هذا المستوى. وإذا كنت من بين المحظوظين الذين حققوا ما يسمى بمستوى النخبة ، فيمكنك الآن أن يُطلق عليك على نحو مناسب اسم شركة تابعة "فائقة".
هذا يعني أنك قادر على تحقيق نسبة جديرة بالملاحظة من المبيعات أو الزيارات على موقع الويب الخاص بالتاجر. الشركات التابعة الفائقة ليست فقط خبراء في تحسين محرك البحث ؛ كما أنها رائعة في تسويق الرسائل الإخبارية ، والتسويق عبر البريد الإلكتروني ، والروابط المتبادلة ، وتحسين الكلمات الرئيسية ، وتبادل الروابط ، والإعلان في المنتديات ، والطرق الأخرى للإعلان عن منتجاتهم وخدماتهم والترويج لها.
ولكن كيف يصبح الشخص فرعيًا ممتازًا؟ وكيف يمكنهم تجاوز طريقهم إلى النجومية الفائقة التابعة؟ إن شق طريقك إلى النجومية الفائقة ليس بهذه السهولة ؛ وبالتأكيد لن يحدث ذلك بين عشية وضحاها. ضع في اعتبارك أنك بحاجة إلى تبني بعض التكتيكات وتنفيذ استراتيجيات عمل فعالة عبر الإنترنت وبالطبع منح التزامًا كبيرًا بالوقت. لا يمكنك أن تكون تابعًا ممتازًا بدون دم وعرق وبدون السمات التالية - الصبر والمثابرة والعطش للمعرفة. مع إستراتيجية فعالة ، توفر لك هذه السمات الثلاث الصيغة نحو النجومية الفائقة.
تعتبر استراتيجيات التسويق بالعمولة صعبة بعض الشيء ولكنها قابلة للتحقيق ؛ عليك فقط أن تعمل بجد عليها. أولاً ، ابحث عن مكانة فريدة واستثنائية والتركيز عليها. السبب وراء عدم نجاح معظم الأشخاص في أعمال التسويق بالعمولة هو أنهم يحاولون تقديم كل شيء تقريبًا تحت الشمس بدلاً من إعطاء كل اهتمامهم في سوق متخصص معين. إذا كنت تريد أن تصبح تابعاً ممتازاً ، فحاول ألا تبعثر كل جهودك ؛ ركز على مكانتك واجعلها تنمو من خلال الترويج لها والإعلان عنها وبيعها بشكل جيد.
الخطوة التالية التي يجب عليك القيام بها بعد إنشاء المخزن التابع لك هي الترويج له. تلجأ معظم الشركات التابعة إلى محركات الدفع لكل نقرة. ولكن ما يُنصح به أكثر هو اكتشاف كيفية تحقيق نتائج بحث عضوية أو الأفضل من ذلك ، الاستعانة بشركة تسويق عبر محركات البحث. من خلال هذا ، يمكنك أن تنقذ من خسارة جميع أرباحك على محركات الدفع بالنقرة.
بعد ذلك ، تعرف على منتجك وتعرف على جمهورك. تذكر أن المصداقية تبني الثقة. ويمكنك فقط تقديم معلومات تعزز مصداقيتك إذا كنت تعرف المنتجات والخدمات التي يقدمها موقعك. إذا كنت لا تثق في جمهورك المستهدف ، فكيف تتوقع منهم الشراء من المتجر التابع لك؟ علاوة على ذلك ، إذا كنت تأخذ وقتًا لتعلم المنتجات والخدمات التي توصي بها ، فسيكون من السهل جدًا عليك إنشاء موقع ويب يتم تحويله بشكل جيد ، مما سيعزز الدخل التابع لك في المقابل.
حاول الترويج للمنتجات من مختلف التجار وإعادة بيعها. لا يوجد أي خطأ على الإطلاق في هذه الإستراتيجية لأنها مجرد وسيلة لحماية عملك وتوسيع آفاقك للتأكد من أنك لن تواجه ما يسمى بتأثير المجاعة. بصرف النظر عن ذلك ، فإن الترويج لتجار مختلفين على نفس الموقع يوفر لزوار موقعك عددًا قليلاً من الوجهات للاختيار من بينها. ستجعلك هذه الإستراتيجية أيضًا على دراية بما يريد زائرك رؤيته ويمكن أن تساعدك أيضًا في معرفة مدى أداء التجار المختلفين ضد بعضهم البعض.
كما ذكرنا سابقًا في هذه الصفحة ، يجب أن يتمتع الشخص المنتسب الفائق بهذه السمة - التعطش للمعرفة. ذلك لأن هذه السمة يمكن أن تساعده في البقاء محدثًا والبقاء على قمة الاتجاهات. إذا كنت على دراية بالتسويق عبر الإنترنت ، فأنت تعلم أن ما تم اعتماده قبل بضعة أشهر قد لا يكون قابلاً للتطبيق في الوقت الحالي. لذلك من المهم البحث عن المعرفة والتأكد من إطلاعك على كل ما هو جديد حول التسويق بالعمولة يوميًا. ضع في اعتبارك أن الشركات التابعة الفائقة تستغرق وقتًا في قراءة وتعلم وتبني التغييرات في أعمال التسويق عبر الإنترنت.
وما هو الأكثر أهمية؟ لا تستسلم ابدا
. إن الانخراط في أعمال التسويق بالعمولة أمر صعب ، ولهذا السبب يجب أن تكون مجهزًا بالصبر والمثابرة. تحقق من إحصائياتك واكتشف الأشياء التي تعمل وتلك التي لا تعمل. قم بإجراء تغييرات إذا كان الموقف يستدعي ذلك.
هذه ليست سوى عدد قليل من الاقتراحات والأفكار إذا كنت ترغب في زيادة الدخل التابع لك. اسمحوا لي أن أكرر ، عليك أن تتحلى بالصبر والمثابرة والمعرفة. بعد ذلك ، اتبع الاستراتيجيات المذكورة أعلاه وستجد نفسك بالتأكيد على طريق النجومية الفائقة.
محرك البحث الأمثل للمسوقين التابعين
لا توجد أسرار حول كيفية الحصول على مرتبة عالية في محركات البحث الرئيسية لأن تحسينات محركات البحث الفعالة أصبحت هائلة الآن. ما هو محرك البحث الأمثل؟ قبل أن نناقش هذا الشيء ، يجب أن تفهم أولاً كيفية عمل محركات البحث وقليلًا من المعرفة.
تعمل محركات البحث على تزويد مستخدميها بأكثر المعلومات صلةً وحداثةً لمطابقة مصطلح البحث الذي تم استخدامه. إنها قطع تقنية متطورة تسمح للمستخدمين بالعثور بسرعة على مواقع الويب ذات الصلة من خلال البحث عن كلمة أو عبارة. تكون نتائج محرك البحث عديمة الفائدة للمستخدمين إذا كانت المعلومات لا تتعلق بمصطلح البحث ، أو إذا كانت النتائج قديمة. يتوقع الناس أحدث المعلومات التي تفيدهم.
سيساعدك تحديث موقع الويب الخاص بك كل يوم وإضافة بعض المواد على ملاحظة محركات البحث. لذلك ، إذا كنت ستبيع أي نوع من المنتجات أو الخدمات عبر الإنترنت ، فيجب عليك تحسين موقع الويب الخاص بك لمحركات البحث ، من أجل زيادة حركة المرور والمبيعات. ذلك لأن أكثر من 90٪ من عملك من المحتمل أن يأتي مباشرة من نتائج محرك البحث. ولهذا السبب ، من المهم للغاية تحسين موقعك لمحركات البحث حتى تحصل على أكبر الصفقات في العالم بأسره.
تحسين محرك البحث (SEO) هو العملية التي يستخدم من خلالها مشرفي المواقع أو أصحاب الأعمال عبر الإنترنت نسخة استراتيجية لزيادة حالة موقعهم على الويب. من المؤكد أن الإنترنت قد نما بسرعة كبيرة على مر السنين وأن المنافسة على أفضل موقع في محرك البحث قد خلقت سوقًا هائلة. لذلك ، فإن الفهم الأفضل للعناصر الأساسية لتحسين محركات البحث أمر حيوي لنجاح الأعمال التجارية عبر الإنترنت.
سيؤدي استخدام تقنيات تحسين محرك البحث الفعالة إلى تحسين ترتيب الصفحة لموقع الويب الخاص بك. هناك العديد من الحيل التي يمكن استخدامها لزيادة ترتيب الصفحة ؛ الطريقة الأكثر فاعلية هي توفير محتوى عالي الجودة باستمرار. يبدو هذا مفهومًا بسيطًا ولكن هناك العديد من مواقع الويب التي تفشل في توفير المحتوى الذي يجده الزوار ممتعًا. المواقع التي تقدم محتوى مثيرًا للاهتمام ومكتوبًا جيدًا ويتم تحديثه بانتظام تخلق زوارًا متفاعلين للغاية ومن المرجح أن يعودوا إلى موقع الويب في الأيام القادمة. لذا ، إذا كان بإمكانك تمييز موقع الويب الخاص بك عن تلك المواقع المملة والمهمة ، فافعل ذلك. سيكون لديك بالتأكيد خطوة أقرب إلى تحقيق ترتيب أعلى للصفحة من خلال تحسين محرك البحث.
العامل المهم التالي لتحسين محرك البحث الفعال هو تضمين الكلمات الرئيسية والعبارات في المحتوى الخاص بك. للتأكد من أنك تستهدف السوق بشكل صحيح ، عليك التأكد من أن الكلمات الرئيسية والعبارات التي لديك على موقعك هي الكلمات الرئيسية والعبارة التي تم تحسين موقعك من أجلها بالفعل. كلما زاد عدد الكلمات الرئيسية التي تستخدمها في المحتوى الخاص بك ، زادت احتمالية عثور الزوار عبر الإنترنت على موقعك عند إجراء بعض الأبحاث باستخدام هذه الكلمات. إذا كنت لا تتوانى مع هذه التقنيات ، فسوف يزداد تحسين محرك البحث الخاص بك ، مما يعزز ترتيب صفحتك.
يجب عليك أيضًا تطوير إستراتيجية ربط كجزء من تحسين محرك البحث الخاص بك. لا يوفر هذا فقط إعلانات مجانية لموقعك ، ولكنه يعطي انطباعًا بأن موقعك ضروري بسبب الروابط التابعة له. لكل رابط تشير إليه مرة أخرى ، هذه فرصة أخرى لعميلك المحتمل للعثور عليك. كلما زاد عدد الروابط الواردة التي تشير إلى موقعك ، كلما ارتفع ترتيبك في محركات البحث.
آخر هو تطوير محتوى حيلة. يبحث الأشخاص الذين يقومون بالبحث من الإنترنت عن المعلومات. كلما زادت المعلومات التي تقدمها لهم وكلما كانت مفيدة ، زاد احتمال قيامك بعملية البيع. كتابة المقالات هي الطريقة الأكثر فاعلية لإنشاء محتوى لموقعك. عند كتابة المقالات للنشر على موقعك ، تأكد من تطوير وسيلة واضحة لترتيب محتواها. يمكنك القيام بذلك ببساطة عن طريق إضافة صفحة جديدة إلى موقعك. سيتيح هذا مساحة لإضافة مقالات إضافية أثناء كتابتها ، وسيسمح لك بإنشاء أرشيف للمقالات التي ستحافظ على جذب الزوار عبر الإنترنت. تأكد أيضًا من قيامك بتضمين مقالاتك المؤرشفة في دليل بجوار شبكة الويب الجذرية لموقعك بحيث تقوم محركات البحث بفهرسة مقالاتك عبر الإنترنت.
ضع في اعتبارك دائمًا أن طرق تحسين محرك البحث مهمة في de
تطوير حالة موقعك. مع وضع هذا الشيء في الاعتبار ، تأكد من كتابة محتوى عالي الجودة وغني بالكلمات الرئيسية وربط موقعك من وإلى عائلة متعمدة من المواقع الأخرى. ستساعد هذه الأشياء في تحسين شعبية موقعك وإرغامك على زيادة الأعمال التجارية من خلال نشاطك التجاري عبر الإنترنت.
أسهل 3 طرق للمبتدئين لبدء التسويق بالعمولة
بمساعدة الإنترنت ، يمكنك تقريبًا الحصول على كل شيء في متناول يدك. بنقرات قليلة فقط ، يمكنك الوصول إلى آلاف وحتى ملايين المعلومات والبيانات في أي مجال من مجالات الاهتمام تقريبًا. مع مرور السنين ، استمرت الإنترنت في إحداث تغييرات جذرية في العديد من جوانب المساعي البشرية ، بما في ذلك التجارة. يقول الخبراء إن مساحة المعلومات ، المعروفة باسم "شبكة الويب العالمية" ، تنمو بما يزيد عن مليون صفحة كل يوم مع تزايد عدد الأشخاص الذين يستخدمون الإنترنت للحصول على المعلومات والتعليم والترفيه والأعمال وغيرها من الأسباب الشخصية. لا يتطلب الأمر فردًا من رجال الأعمال ليدرك أن هذه الظاهرة يمكن أن تحقق مكاسب مالية عالية. إن الشعبية المتزايدة للإنترنت في السنوات الأخيرة هي بالتأكيد فرصة للأعمال التجارية لا يرغب أي رائد أعمال في تفويتها.
قد تعتقد أن رجال الأعمال فقط هم من يمكنهم جني الكثير من المال من الإنترنت ، أليس كذلك؟ فكر مرة اخرى. يمكنك أيضًا كسب دولارات كبيرة عبر الإنترنت حتى لو لم يكن لديك منتجات تبيعها وشركتك رفيعة المستوى وعريقة. كيف؟ هذا من خلال التسويق بالعمولة. ربما تكون قد صادفت هذه الكلمات عبر الشبكة أثناء تصفح الإنترنت. التسويق بالعمولة هو عبارة عن مشاركة للأرباح بين التاجر والشريك التابع الذي يحصل على أموال مقابل الإحالة أو الترويج لمنتجات وخدمات التجار. إنها واحدة من الصناعات المزدهرة في الوقت الحاضر لأنها أثبتت أنها فعالة من حيث التكلفة وقابلة للقياس الكمي لتحقيق ربح كبير لكل من التاجر والشركة التابعة واللاعبين الآخرين في البرنامج التابع ، مثل الشبكة التابعة أو مزود الحلول التابعة.
يعمل التسويق بالعمولة بشكل فعال لصالح التاجر والشركة التابعة. في البداية ، يكتسب فرصًا للإعلان عن منتجاته في سوق أكبر ، مما يزيد من فرصه في الكسب. كلما زاد عدد مواقع الويب التابعة أو الشركات التابعة التي تعمل بجد ، زادت المبيعات التي يمكن أن يتوقعها. من خلال جعل الشركات التابعة لتسويق منتجاته وخدماته ، فإنه يوفر على نفسه الوقت والجهد والمال في البحث عن الأسواق والعملاء المحتملين. عندما ينقر العميل على الرابط في موقع الويب التابع ، أو يشتري المنتج ، أو يوصي به للآخرين الذين يبحثون عن نفس العنصر أو يشتريه مرة أخرى ، يضاعف التاجر فرصه في الربح. من ناحية أخرى ، يستفيد المسوق التابع من كل عميل ينقر على الرابط في موقعه على الويب ويقوم بالفعل بشراء المنتج أو الاستفادة من الخدمة التي يقدمها التاجر. في معظم الحالات ، يحصل الحليف على عمولة لكل عملية بيع ، والتي يمكن أن تكون نسبة مئوية ثابتة أو مبلغًا ثابتًا.
إذا كنت تريد أن تكون مسوقًا بالعمولة وتحقق ثروات من الإنترنت ، فيمكنك اتباع الطرق الثلاثة الأساسية والأسهل التالية لبدء برنامج تسويق تابع فعال. الأول هو تحديد شيء معين تهتم به أو متحمس له حتى لا تشعر بالملل وتضطر إلى تطوير موقع الويب الخاص بك لاحقًا. سيساعدك التركيز على مجال معين تعرفه جيدًا على إبراز أفضل ما لديك دون الكثير من المخاطر والجهود. يمكنك إضافة لمسة شخصية إلى موقعك ومنح زوارك من المشترين المحتملين انطباعًا بأنك خبير في مجالك. بهذه الطريقة تكتسب ثقتهم وتشجعهم في النهاية على شراء المنتجات التي تقرها. التالي هو البحث عن التجار ذوي الأجور الجيدة والمنتجات أو الخدمات المتعلقة باهتمامك وإنشاء موقع ويب الآن. عند اختيار المنتجات ، يجب أيضًا مراعاة معدل التحويل - عدد الزوار الذين تحولوا إلى مشترين. هناك العديد من الشبكات التابعة وموفري الحلول التابعين الذين يمكنهم تزويدك بمعلومات عن المنتجات الأكثر ربحية والتجار الأفضل ربحًا. المفتاح هنا هو ، كن حكيمًا بما يكفي لاختيار الخيار الصحيح.
الآن بعد أن قررت أين تركز ، واخترت المنتجات التي ستصادق عليها والتاجر الذي تدعمه وأنشأت موقع الويب الخاص بك مع اسم نطاق عالي المستوى واستضافة موثوقة ، فأنت على استعداد للترويج. هذه مهمة حاسمة ، حيث أنه من خلال هذا ستتمكن من زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بالعمل والمبيعات وبالطبع الربح. في التسويق بالعمولة ، من الممكن كسب مبالغ كبيرة من المال في فترة زمنية قصيرة خاصةً عندما تؤيد العناصر باهظة الثمن. يصعب بيع المنتجات باهظة الثمن ؛ ومع ذلك ، باستخدام استراتيجيات التسويق وأساليب البيع الصحيحة ، يمكنك جذب الزوار إلى موقع التاجر ودفعهم إلى شراء المنتجات. ومع ذلك ، فإن كيفية الترويج للمنتجات تحتاج إلى مناقشة منفصلة. استمر في تثقيف نفسك من خلال قراءة الكتب أو المقالات الأخرى عبر الإنترنت حول أفضل تقنيات الإعلان.
ضع في اعتبارك أنه لا يوجد ملف
د طريق سريع نحو النجاح. قد يبدو التسويق بالعمولة مغريًا للغاية بسبب الشهادات العديدة المشجعة للتجار والمسوقين المنتسبين على حد سواء الذين استفادوا منه ، ولكنه يتطلب قدرًا كبيرًا من العمل الجاد والمثابرة. وبالمثل ، يجب أن تكون مبدعًا ومرنًا ومستعدًا لتبني أفكار جديدة لتسويق منتجات شركائك حتى تجد الإستراتيجية المثالية التي تعمل لسوق معين تستهدفه. لا يضمن النجاح حتى الآن عدم الاشتراك في أحد البرامج التابعة أو نسخ الإعلانات وقيادة الآخرين نحو موقع التجار. يفشل العديد من جهات التسويق التابعة في فهم هذا الأمر ، لذلك عندما لا يقومون بإجراء مبيعات ، فإنهم يستقيلون ويبحثون عن برامج أخرى ويكررون نفس الخطأ. في النهاية ، خلصوا إلى أن التسويق بالعمولة هو مجرد واحد من تلك الحيل على الإنترنت. حتى أثناء نومك ، يمكنك أن تشق طريقك لتحقيق نجاح مالي كبير إذا استخدمت الاستراتيجيات الصحيحة في التسويق بالعمولة. كن مبدعا ، كن ذكيا وبالتأكيد ستحقق أهدافك.
الأنواع المختلفة للتسويق بالعمولة
لم تكن برامج التسويق بالعمولة شائعة من قبل كما هي اليوم. لماذا؟ يمكن أن يكون هناك عدد من الأسباب. ومع ذلك ، قد يكون السبب الأكثر احتمالا هو حقيقة أن فوائد التسويق بالعمولة أصبحت أكثر وضوحا لكثير من الناس الآن مما كانت عليه من قبل.
اليوم ، يمكن لكل من التجار والشركات التابعة أن يروا بوضوح أن التسويق بالعمولة يمكن أن يعمل لكليهما. يرى التاجر في التسويق بالعمولة اليوم فرصة للإعلان عن منتجاته بتكلفة أقل. من ناحية أخرى ، ترى الشركات التابعة أن التسويق بالعمولة طريقة سهلة لكسب الأرباح عبر الإنترنت من خلال فعل ما يحلو لهم ، وذلك عن طريق إنشاء مواقع الويب.
مثلما تحولت شعبية التسويق بالعمولة إلى مستويات أعلى ، تغيرت نظرة الناس إليه. لم يعد التسويق بالعمولة يعتبر اليوم وسيلة بديلة للتاجر للإعلان عن منتجاته ، أو كمصدر دخل إضافي للشركات التابعة. بالنسبة للتجار والشركات التابعة على حد سواء ، يعتبر التسويق بالعمولة الآن مصدرًا رئيسيًا للأرباح والإيرادات.
إذن السؤال الآن هو ما هو نوع التسويق بالعمولة الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ هل جميع برامج التسويق بالعمولة متشابهة؟ هل الفوائد هي نفسها؟ أم أن هناك برامج تسويق بالعمولة تعمل بشكل أفضل من غيرها؟
هناك بالفعل أنواع أو فئات مختلفة من التسويق بالعمولة ، وسيعتمد عدد الأنواع على كيفية تصنيفها. ومع ذلك ، فإن أبسط برامج التسويق بالعمولة تندرج تحت فئتين: الدفع بالنقرة (PPC) ، والدفع مقابل الأداء (PPP).
• الدفع بالنقرة (PPC)
PPC هو النوع الأكثر شيوعًا للتسويق بالعمولة للشركات التابعة التي لديها مواقع ويب صغيرة ، وربما تكون أسهل طريقة لكسب المال. في هذا النوع من التسويق بالعمولة ، يدفع التاجر لشريكه كلما تمت إحالة زائر إلى موقعه ، أي عندما ينقر شخص ما على لافتة التاجر أو إعلاناته النصية. يحصل الشريك على مبلغ معين حتى لو لم يقم الزائر الذي أشار إليه بشراء أي شيء من موقع التاجر. ومع ذلك ، فإن الرسوم النموذجية للبرامج التابعة PPC صغيرة ، وعادة لا تتجاوز دولارًا واحدًا لكل نقرة.
• الدفع حسب الأداء (PPP)
يعتبر التسويق التابع لـ PPP هو الأكثر شعبية بين التجار وهو أيضًا النوع الأكثر ربحًا للشركات التابعة. في هذا النوع من البرامج التابعة ، يدفع التاجر للشريك التابع فقط عندما تترجم إحالته إلى إجراء - أي عندما يشتري الزائر الذي أحاله شيئًا من موقع التاجر أو عندما يصبح الزائر عميلاً محتملاً. هذا يعني الكثير من المدخرات للتاجر. من ناحية أخرى ، يصبح النوع الأكثر ربحًا للشركات التابعة المخصصة ، حيث تأتي العمولات في التسويق بالعمولة PPP عادةً في نطاق 15٪ إلى 20٪ من مبيعات المنتج الفعلية.
يمكن تصنيف التسويق بالعمولة بنظام الدفع مقابل الأداء إلى نوعين شائعين: الدفع لكل مبيعات (PPS) والدفع لكل عميل (PPL).
o الدفع مقابل البيع (PPS)
في نوع الدفع لكل بيع للتسويق بالعمولة ، يدفع التجار للشركة التابعة رسومًا معينة عندما يشتري الزائر الذي أشار إليه موقع التاجر شيئًا ما من موقع التاجر. غالبًا ما يتم الدفع للشركات التابعة على أساس العمولة ، على الرغم من أن التجار الآخرين قد يختارون دفع رسوم ثابتة. ولكن بغض النظر عن أساس الرسوم ، فهي أعلى عمومًا من الرسوم المدفوعة للشركات التابعة في برنامج تابع للدفع مقابل النقر.
o الدفع مقابل الرصاص (PPL)
نوع الدفع لكل عميل للتسويق بالعمولة هو اختلاف طفيف في نوع PPS وغالبًا ما تستخدمه شركات التأمين والتمويل والشركات الأخرى التي تعتمد على العملاء المتوقعين في نمو شركتهم. في هذا النوع من التسويق بالعمولة ، يتم الدفع للشركة التابعة عندما يملأ الزائر الذي أشار إليه إلى موقع التاجر نموذج طلب أو أي نموذج مشابه يتعلق بأعمال الشركة. يعتمد التعويض عن هذا النوع من التسويق بالعمولة على رسوم ثابتة تقارب معدلاتها
أكلت الرسوم الثابتة في نوع PPS.
بصرف النظر عن هذه الأنواع الثلاثة المحددة للتسويق بالعمولة ، يوجد الكثير من أنواع التسويق التابعة الأخرى. إذا كان التصنيف يعتمد على عمق الشبكة التابعة ، فيمكن تصنيفها على أنها تسويق تابع أحادي الطبقة ، ومستويين ، ومتعدد المستويات. هناك أيضًا نوع آخر من التسويق بالعمولة يدفع للشركة التابعة في كل مرة يشتري فيها العميل شيئًا من موقع التاجر.
• التسويق بالعمولة أحادي الطبقة وثنائي المستوى ومتعدد المستويات
تعتمد هذه الأنواع من التسويق بالعمولة على المستويات أو المستويات المختلفة في الشبكة التابعة التي يتم من خلالها إجراء المدفوعات. في برنامج التسويق بالعمولة أحادي المستوى ، يتم الدفع للشركات التابعة فقط بناءً على المبيعات المباشرة أو حركة المرور التي أحالها إلى التاجر. جميع أنواع التسويق التابعة المذكورة سابقًا (مثل PPS <PPL و PPC) تندرج تحت تصنيف الطبقة الواحدة.
• في برامج التسويق التابعة ذات المستويين ، لا يتم الدفع للشركة التابعة فقط مقابل حركة المرور المباشرة أو المبيعات التي يشير إليها موقع التاجر ، ولكن أيضًا على كل حركة مرور أو مبيعات محالة من قبل مختلف الشركات التابعة الأخرى التي انضمت إلى البرنامج التابع من خلال توصيته. يعمل التسويق بالعمولة متعدد المستويات بنفس الطريقة ، على الرغم من أن الشركة التابعة تحصل على عمولة إضافية لعدد أكبر من الشركات التابعة في مستويات مختلفة في الشبكة التابعة.
• التسويق التابعة للدخل المتبقي
في التسويق التابع للدخل المتبقي ، لا يتم الدفع للشركة التابعة مرة واحدة فقط لكل عميل قام بإحالته إلى موقع التاجر. بدلاً من ذلك ، يُدفع للشركة التابعة أيضًا كلما عاد العميل الذي أحاله إلى الموقع وشراء منتجًا آخر. يعتمد التعويض عن هذا النوع من التسويق بالعمولة على عمولة النسبة المئوية للمبيعات أو على أساس الرسوم الثابتة.
ستعمل أنواع التسويق بالعمولة المختلفة بشكل مختلف تقريبًا للتجار والشركات التابعة على حد سواء ، وسيكون لكل منها بشكل عام قائمة الفوائد الخاصة به. ما نوع التسويق بالعمولة الذي سيعمل بشكل أفضل بالنسبة لك؟ ليس لي حقا أن أقول. بدلاً من ذلك ، عليك اختيار نوع برنامج التسويق بالعمولة الذي يناسب احتياجاتك وخصائصك بشكل أفضل.
أفضل سبع طرق لكتابة المقالات يمكن أن تنفجر عملك
في عالم الإنترنت شديد التنافسية اليوم ، لا يمكن المبالغة في التأكيد على أهمية جذب حركة مرور عالية الاستهداف إلى موقع الويب الخاص بك. يمكن أن يكون توجيه حركة مرور الويب إلى موقعك وسيلتك الوحيدة للبقاء على قيد الحياة ، خاصة في عالم التجارة الإلكترونية القاسي. قد يكون الحصول على ترتيب محرك بحث مرتفع أمرًا صعبًا للغاية. لحسن الحظ ، هناك عدد كبير من استراتيجيات الترويج لموقع الويب التي يمكنك استخدامها لجذب حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك.
هناك مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات التي يمكنك تكييفها ، من الإعلانات المدفوعة إلى التسويق بالعمولة. ومع ذلك ، فإن معظم هذه التقنيات تتطلب الدفع. ومع ذلك ، هناك طرق للترويج لموقع الويب الخاص بك وزيادة حركة المرور على الويب دون إنفاق أي شيء. تعد كتابة المقالات إحدى أفضل استراتيجيات الترويج لموقع الويب التي يمكنك استخدامها ، ويمكن أن تكون فعالة للغاية. قد تسأل كيف يمكن أن تساعد كتابة المقالات في تحسين حركة المرور على الويب؟ فيما يلي أهم سبع طرق يمكن أن تساعد من خلالها في تفجير عملك.
1- الوصول إلى المزيد من الأشخاص
عندما تكتب مقالات جيدة ، سيكون من العار عدم مشاركتها مع أشخاص آخرين. يمكنك نشر مقالاتك في موقع الويب الخاص بك أو يمكنك إرسالها إلى مواقع أخرى مثل e-zines والناشرين عبر الإنترنت. من خلال إرسال مقالاتك إلى هذه المواقع ، فإنك تعرض ليس فقط أفكارك ولكن أيضًا لموقعك على الويب. ما عليك سوى تضمين ارتباط إلى موقعك أو تضمين معلوماتك في موارد الصندوق. مع هذا ، تحصل على عرض وإعلانات مجانية أيضًا. قم بإرسال مقالاتك إلى مواقع e-zines الشهيرة واستفد من شعبيتها. المواقع الأخرى التي تجد مقالتك ذات صلة قد ترتبط بك أيضًا. وبالتالي ، فإنك تزيد من شعبية الرابط الخاص بك ، والتي تعد من أهم الاستراتيجيات في عالم الإنترنت. تذكر أن معظم الأشخاص يبحثون عن المعلومات عبر الإنترنت ومن خلال ملء هذه الحاجة بمقالة الجودة الخاصة بك ؛ قد تجني فائدة من زيادة التعرض وزيادة حركة المرور على الويب.
2- إعلانات مجانية
يمثل إرسال مقالاتك إلى مواقع ويب أخرى فرصة للإعلان عن موقع الويب الخاص بك دون دفع رسوم باهظة. على الرغم من أنه يجب عليك تجنب اللغة التسويقية في مقالاتك وجعلها غنية بالمعلومات ومفيدة للقراء ، يمكنك دائمًا تضمين رابط موقعك في مربع الموارد. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال جعل مقالتك ذات صلة ومفيدة لقرائك ، فإنك تترك انطباعًا جيدًا لموقعك على الويب ، مما قد يؤدي في النهاية إلى زيارة ونأمل في الشراء. المحتوى الجيد في المقالة أفضل بكثير وأكثر فاعلية من بضعة أسطر من المساحة الإعلانية. لديك فرصة خاصة جدًا لتقديم منتجك أو خدمتك إلى عميلك المحتمل.
3- احصل على تصنيف محرك بحث عالي
قم بإنشاء صفحة ويب جديدة لمقالك في موقع الويب الخاص بك. قم بتحسين مقالتك لجعلها صديقة لمحركات البحث. استخدم أعلى مرتبة
الكلمات الرئيسية وعلامات التعريف التي يمكن أن تمنح موقع الويب الخاص بك مرتبة عالية في محرك البحث. بمجرد تحميل صفحة الويب الجديدة الخاصة بك على الخادم الخاص بك ، سوف تتصفح محركات البحث من خلالها ويمكنك الحصول على زيادة في تصنيف محرك البحث. تذكر أن المحتوى المحسن لمحركات البحث هو استراتيجية فعالة للغاية للحصول على مرتبة عالية في نتائج البحث.
4. يزيد من شعبية الرابط
بدلاً من البحث عن مواقع أخرى ترغب في إنشاء روابط متبادلة مع موقعك ، يمكنك ببساطة إرسال مقال إلى مواقع أخرى. فقط لا تنس تضمين ارتباط إلى موقعك في صندوق الموارد الخاص بك. عندما تلتقط مواقع الويب هذه مقالتك وتنشرها ، تحصل تلقائيًا على شريك رابط. حاول الحصول على أكبر عدد ممكن من شركاء الارتباط. شعبية الارتباط هي أحد العوامل التي تستخدمها محركات البحث في تحديد تصنيفات محرك البحث. اجعل مقالتك مفيدة وجذابة بشكل خاص ، بحيث يتم تشجيع المزيد من مواقع الويب على نشرها.
5- يحسن موقعك لتحسين ترتيب محرك البحث
من خلال جعل الكلمات الرئيسية لموقعك غنية ، يمكنك تحسين تصنيف محرك البحث لموقعك بشكل كبير. تذكر أن كثافة الكلمات الرئيسية هي أحد أهم العوامل التي تستخدمها محركات البحث عند تحديد تصنيف محرك البحث للموقع. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا تقديم معلومات ذات صلة ومفيدة وذات صلة. تجنب إغراء الإفراط في استخدام الكلمات الرئيسية لمجرد الحصول على مرتبة عالية لأن هذا قد يؤدي إلى إيقاف تشغيل معظم متصفحي الويب. لا تزال الملاءمة والجودة من أهم الأشياء التي يجب مراعاتها عند كتابة المقالات وستكون مفيدة بشكل مضاعف لموقعك إذا جعلت هذه المقالات محرك بحث محسنًا.
6-يؤسس الانطباع الجيد والسمعة
من خلال كتابة مقالات ممتازة وأصلية وذات صلة ، فأنت لا تعطي فقط عرض موقعك ، بل تخلق أيضًا انطباعًا جيدًا عن آفاقك. شجع المزيد من الأشخاص على زيارة موقعك والتعامل معك من خلال إنشاء سمعة رائعة من خلال مقالاتك. أن يُنظر إليك كخبير في هذا المجال وستكتسب في النهاية المزيد من العملاء المتحمسين للتعامل معك.
7- يعزز مصداقيتك من خلال المراجع والشهادات
بالتأكيد ، ستتلقى مقالاتك ردود فعل وشهادات عندما تنشرها في مواقع إلكترونية ومقالات مجانية. سجّل هذه التعليقات والتعليقات الإيجابية واستخدمها كمواد ترويجية في موقعك على الويب أو في أي من جهودك الإعلانية. سيتم تعزيز مصداقيتك بشكل كبير من خلال هذه التعليقات ، حيث ستخلق انطباعًا جيدًا عن آفاقك وكذلك على عملائك الحاليين. في هذا العالم شديد التنافسية ، قد تكون المصداقية الممتازة والثقة هي الأشياء الوحيدة التي تحتاجها لجذب عملاء جدد أو كسب عملاء مخلصين من عملائك الحاليين. المقالات الأصلية وذات الصلة والمفيدة وذات الصلة هي أدوات مهمة يجب عليك استخدامها لتحسين عملك وتنفيذه
Post a Comment