ما هو التسويق بالعمولة؟Affiliate Marketing

مواضيع مفضلة

ما هو التسويق بالعمولة؟Affiliate Marketing

 ما هو التسويق بالعمولة؟



يحتوي التسويق بالعمولة على العديد من الأوصاف ، ولكن جميعها لها نفس المعنى. التسويق بالعمولة هو قطعة تجارية ضخمة على الإنترنت. إنه جهد تعاوني بين التجار وموقع ويب تابع. لسنوات عديدة حتى الآن ، أثبت التسويق بالعمولة أنه وسيلة فعالة من حيث التكلفة وقابلة للقياس لتقديم نتائج طويلة الأجل. لقد اشتهر بمواقع الإنترنت التي تحاول جني دخل إضافي أو إضافي لموقعهم. كل يوم ، يهتم الناس بالتسويق بالعمولة ويريدون جني الأموال منه. لكن في كثير من الحالات ، لا تفهم هذه الشركات التابعة الجديدة تمامًا عالم الشركات التابعة وترتكب أخطاء باهظة الثمن. بعبارة أخرى ، غالبًا ما يُساء فهم التسويق بالعمولة.

  

أحد المفاهيم الخاطئة الشائعة المرتبطة بالتسويق بالعمولة هو "البيع" ، على الرغم من أن البيع نشاط مهم للتسويق بالعمولة والوظيفة المركزية لعملية تجارية. آخر هو أن التسويق بالعمولة يرتبط عادة بـ "الإعلان". في حين أنه لا ينبغي التقليل من أهمية الإعلان في تسويق منتج معين ، فإن حقيقة الأمر هي أن الإعلان مثل البيع هو مجرد جزء من العديد من وظائف التسويق.


في التسويق بالعمولة ، يتم تعويض الشركة التابعة عن كل زائر و / أو مشترك و / أو عميل يتم توفيره من خلال جهوده. يمكن عمل التعويض المذكور بناءً على قيمة معينة لكل زيارة. الجانب الأكثر جاذبية للتسويق بالعمولة من وجهة نظر التاجر هو أنه لا يوجد دفع مستحق لشركة تابعة حتى يتم تقدير النتائج.

عادة ما يتم تشغيل التسويق بالعمولة من قبل الشبكات التابعة وتتكون هذه الشبكات التابعة من هيئتين وظيفيتين ، الشركات التابعة للمجموعة وتجار المجموعة. لكل منها وظيفتها الخاصة ودورها عندما يتعلق الأمر بالتسويق بالعمولة. تعمل الشبكة التابعة كطرف ثالث بين التاجر والشركات التابعة المرتبطة به. توفر الشبكة التكنولوجيا لتقديم حملات التاجر وعروضه. تجمع الشبكة التابعة أيضًا رسوم العمولة من التاجر ثم تدفع للشركات التابعة التي تشكل جزءًا من البرنامج.


التاجر هو أي مالك موقع ويب يريد أو يرغب في الاستفادة من التسويق القائم على الأداء. الفوائد التي تعود على التاجر كثيرة. أولاً ، يقوم التاجر بصيانة وتشغيل البرنامج التابع. إذا تم استخراجه ، يحتاج التاجر إلى القيام بدوره من خلال البحث عن مواقع الويب التابعة المهتمة للتأكد من أنها مناسبة تمامًا لهذا الموقع المحدد. سيكون العثور على ما يناسب بضائعهم هو المفتاح لمزيد من الدخل المتولد. يمكن للتاجر الوصول إلى الأسواق والعملاء دون أن يقضي وقتًا ثمينًا في البحث. إعلانات البانر على المواقع التابعة لا تشتت انتباه مستخدم الموقع. قد يثير الاهتمام بهذا المنتج ويوجه المستهلك إلى موقع التجار على الويب. كما أن التاجر هو الذي يقرر المبلغ الذي يرغب في دفعه مقابل كل عملية بيع ناتجة عن زائر تم إرساله من شركة تابعة.


يرى المسوق أو المسوق التابع أيضًا الكثير من الفوائد. الشريك هو مالك موقع ويب يروج لتاجر واحد أو أكثر والبرامج التابعة لهم. يمكن أن يولد التسويق بالعمولة دخلاً بدوام كامل للشركة التابعة. لكن هذه ليست مهمة سهلة الإنجاز. يحتاج المسوق إلى فهم أفضل مع التاجر لما ستكون عليه العمولة وطريقة الدفع المتوقعة والوقت الذي يستغرقه العقد. تقع على عاتق الشركة التابعة أيضًا مسؤولية الوقوف على البضائع التي سيكون المستخدمون الأكثر اهتمامًا بها. على سبيل المثال ، إذا كان الموقع يحتوي على قاعدة مستخدمين بشكل أساسي من الأمهات المقيمات في المنزل ، فإن فرص العمل عبر الإنترنت مثل الاستطلاعات ستكون مباراة جيدة لهم. ستقدر هذه المجموعة أيضًا الروابط المباشرة إلى منتجات الأطفال والمواقع الإعلامية. غالبًا ما يقدم التجار عناصر مستهدفة وأكثر مبيعًا ودعمًا شخصيًا للشركات التابعة لهم. غالبًا ما يقدمون عروض ترويجية للمبيعات ستفيد التاجر وكذلك الشركة التابعة.


التسويق بالعمولة هو وضع رائع لكل من المسوق والشريك. إذا كانوا سيعملون معًا ، فيمكن أن يكونوا ميزة لكليهما. بالإضافة إلى حقيقة أنها تبدو منطقية ، فهي طريقة سهلة وغير مكلفة للبدء ، ويمكنك البدء في العمل في غضون أيام قليلة. ولكن هناك شيء واحد يجب مراعاته ، وهو كيفية الحصول على حركة المرور وجعل عرضك مختلفًا عن جميع العروض الأخرى.




لماذا يجب عليك الترويج للبرامج التابعة المتبقية



هل أنت مسؤول موقع في حاجة إلى دخل إضافي؟ أم أنك تخطط لإنشاء نشاط تجاري عبر الإنترنت ولكن لا يزال لديك أي منتج لبيعه؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون التسويق بالعمولة هو الحل الأفضل لمشاكلك. مع التسويق بالعمولة ، لن تقلق بشأن المنتجات التي يتعين عليك بيعها. كل ما تحتاجه هو موقع ويب يحتوي على محتويات كافية مرتبطة بمنتجات شركة معينة عبر الإنترنت تقدم برامج تابعة. عندما تصبح عضوًا في البرنامج ، أو تصبح عضوًا تابعًا ،

يمكنك البدء في كسب مبلغ معين من المال على الفور!


التسويق بالعمولة هو نوع من العلاقة التجارية التي تنشأ بين التاجر والشركات التابعة له. في التسويق بالعمولة ، يوافق أحد الشركاء على توجيه بعض الزيارات إلى موقع التاجر. إذا تم تحويل هذه الحركة إلى نوع من الإجراءات ، مثل شراء زائر لمنتج على موقع التاجر أو يصبح زائرًا رائدًا للشركة ، فسيتم تعويض الشركة التابعة التي وجهت حركة المرور. قد يتخذ التعويض شكل إما نسبة عمولة مبيعات للمبيعات المحققة أو رسوم ثابتة يتم تحديدها مسبقًا عند تطبيق الشركة التابعة على برنامج التاجر التابع.


يعد التسويق بالعمولة ، الذي يعد بالكثير من الفوائد لكل من التجار والشركات التابعة ، أحد أكثر طرق التسويق عبر الإنترنت شيوعًا اليوم. في الواقع ، يقدم كل موقع تاجر أو بائع تجزئة تقريبًا اليوم برنامجًا تابعًا يمكن لأي شخص الانضمام إليه. سيغري معظم تجار التجزئة الناس ليصبحوا منتسبين أو أعضاء في برنامجهم من خلال الوعد بمزايا عظيمة مثل العمولات الكبيرة والعمولات مدى الحياة والنقر على الدخل والكثير من المزايا الأخرى. ولكن هل ستحقق كل هذه البرامج التابعة لها نفس الفوائد؟


ستدفع لك معظم البرامج التابعة ، كشركة تابعة ، عمولة لمرة واحدة عن كل عملية بيع أو تقود إلى موقع التاجر. عادة ما تكون عمولات هذا النوع من البرامج التابعة كبيرة ، وتتراوح من 15٪ إلى حوالي 60٪. ستدفع لك البرامج التابعة الأخرى رسومًا ثابتة مقابل كل نقرة أو حركة مرور ترسلها إلى موقع التاجر. غالبًا ما تدفع برامج كهذه رسومًا أقل مقابل كل نقرة ، ولا تزيد عادةً عن نصف دولار. ومع ذلك ، فإن الشيء الجيد في هذا النوع من البرامج هو أن الزائر لن يضطر إلى شراء أي شيء من أجل الحصول على تعويض.


نوع آخر من البرامج التابعة هو البرنامج التابع للدخل المتبقي. عادةً ما تدفع البرامج التابعة المتبقية نسبة صغيرة فقط من عمولة المبيعات مقابل كل عملية بيع يتم توجيهها من قبل الشركة التابعة إلى موقع التاجر. غالبًا ما تأتي هذه العمولة في حدود عمولة مبيعات تتراوح بين 10٪ و 20٪. لهذا السبب ، يتجاهل العديد من الأشخاص برنامج الإحالة المتبقي ويفضلون اختيار برنامج الإحالة ذي الأجور المرتفعة لمرة واحدة. هل يرتكب هؤلاء الأشخاص خطأ أم أنهم يتخذون القرار الصحيح؟


لا يمكننا أن نقول ، بالتأكيد ، ما إذا كان الناس يرتكبون خطأ عن طريق اختيار برنامج عمولة عالي الأجر لمرة واحدة. لكن يمكننا القول بالتأكيد أنهم يرتكبون خطأً كبيرًا إذا تجاهلوا البرامج التابعة المتبقية. ستدفع البرامج التابعة المتبقية في الواقع بسعر أقل ، لكن التجار الذين يقدمون مثل هذا النوع من البرامج سيدفعون لك عمومًا عمولات منتظمة ومستمرة مقابل عملية بيع واحدة بدأت! هذا يعني ، مقابل نفس الجهد الذي بذلته في الترويج لبرنامج تابع معين ، يتم الدفع لك مرة واحدة فقط في برنامج عمولة لمرة واحدة ، وعمولة منتظمة ومستمرة لبرنامج متبقٍ!


إذن ، هل فوائد الترويج للبرامج التابعة المتبقية أوضح لك الآن؟ أم أنها لا تزال غامضة؟ إذا كانت لا تزال غامضة ، فلنجعلها أكثر وضوحًا مع هذا المثال.


لنفترض أن هناك تاجران عبر الإنترنت يقدمان خدمات استضافة الويب على مواقعهما. يقدم التاجر الأول نوعًا من العمولة لمرة واحدة من برنامج الإحالة الذي يدفع 80 دولارًا لكل عملية بيع منفردة. يقدم التاجر الثاني أيضًا برنامجًا تابعًا ، ولكن هذه المرة برنامج تابع متبقي يدفع 10 دولارات فقط لكل عملية بيع منفردة. بصفتنا شركة تابعة ، قد ننجذب في الحال إلى ما يقدمه التاجر الأول ، حيث أن 80 دولارًا هي بالتأكيد أكبر بكثير من 10 دولارات. ولكن من خلال التفكير في الأشياء قبل الدخول فيها فعليًا ، قد يكون المرء قادرًا على رؤية أن التاجر الثاني يقدم لنا المزيد من الفرص لكسب مبلغ أكبر من المال.


لنفترض أنك قمت بتوجيه حركة المرور إلى التاجر وتحويلها إلى عملية بيع ، فسوف يتم الدفع لك مرة واحدة من قبل التاجر الأول مقابل البيع الذي بدأته. ولكن مع التاجر الثاني ، ستحصل على أموال شهريًا طالما أن العميل الذي قمت بإحالته إلى التاجر يستمر في الاستفادة من خدمة استضافة الويب. هذا يعني أنه مقابل نفس المجهود المتمثل في الحصول على عميل واحد للاستفادة من خدمة التاجر ، يتم الدفع لك شهريًا في البرامج التابعة المتبقية بينما لا يتم الدفع لك إلا مرة واحدة في نوع عمولة لمرة واحدة من البرامج التابعة.


إذن ، هل البرامج التابعة المتبقية تستحق الترويج؟ بالتأكيد نعم ، لأنك تحصل فعليًا على أموال أكثر من هذه الأنواع من البرامج التابعة على المدى الطويل! وهل ستعمل البرامج التابعة المتبقية بشكل أفضل بالنسبة لك؟ ربما لا ، ربما نعم. ليس لي حقا أن أقول. ولكن مع الفوائد التي يمكن أن يوفرها التسويق التابع المتبقي ، سيكون من غير الحكمة حقًا تجاهل مثل هذه البرامج.

لماذا يفشل الكثير من الناس في التسويق بالعمولة



يتم جذب المزيد والمزيد من الأشخاص إلى التسويق بالعمولة وأنت ميج

ر يكون واحد منهم. في الواقع ، يعد التسويق بالعمولة أحد أكثر الوسائل فعالية لتوليد دخل بدوام كامل عبر الإنترنت. إنها صفقة عادلة بين التاجر والشركات التابعة له حيث يستفيد كلاهما من كل عملية بيع. كما هو الحال في أنواع الأعمال الأخرى ، يعتمد قدر كبير من الأرباح في التسويق بالعمولة على استراتيجيات الإعلان والترويج والبيع للشركة التابعة. كل يوم ، مع توسع صناعة التسويق بالعمولة ، تزداد المنافسة أيضًا ، لذا يجب أن يكون المسوق التابع مبدعًا بما يكفي لتوظيف طرق فريدة وفعالة لإقناع المشترين المحتملين بشراء أو الاستفادة من المنتجات والخدمات المقدمة.


بالمقارنة مع ممارسات الإعلان التقليدية ، تعد البرامج التابعة أكثر فعالية وخالية من المخاطر وفعالية من حيث التكلفة. ولكن لماذا لا يزال الكثير من الناس يفشلون في التسويق بالعمولة؟ هناك الكثير من الأسباب والكثير من المجالات في البرنامج للنظر فيها. الجانب الأكثر أهمية في البرنامج التابع هو الإعلان. يفشل العديد من المسوقين في هذا الجانب لأنهم يفتقرون إلى العمل الجاد ، وهو أهم شيء في التسويق بالعمولة وفي جميع أنواع الأعمال الأخرى أيضًا. على الرغم من أنه من المفيد أن تكون محظوظًا ، لا يمكنك الاعتماد عليه فقط. التسويق بالعمولة ليس بسيطًا مثل توجيه العملاء إلى موقع النشاط التجاري. إذا كنت ترغب في كسب الكثير ، بالطبع ، عليك استثمار الوقت والجهد الكبير في الترويج للمنتجات. كما ذكرنا سابقًا ، فإن المنافسة عالية جدًا والعملاء في الوقت الحاضر حكيمون جدًا أيضًا. بعد كل شيء ، من لا يريد الحصول على أفضل عملية شراء - أي أن يدفع أقل ويحصل على المزيد من حيث الكمية والنوعية.


يعد عدم التحضير أيضًا سببًا لفشل المرء في التسويق بالعمولة ، سواء كان تاجرًا أو شركة تابعة. جزء من الإعداد هو البحث. من جانب التاجر ، يجب أن يكون انتقائيًا للغاية في اختيار مواقع الويب التابعة المناسبة لبرنامج الإحالة الخاص به. من أجل التأكد من أن لديه أفضل الخيارات ، يجب أن يكون قد استنفد إمكانياته في البحث عن الشركات التابعة المهتمة للغاية والتي تتناسب مواقعها بالتأكيد مع منتجاته وخدماته. يجب أن يتطابق زوار الموقع التابع مع عملائه المستهدفين. من ناحية أخرى ، يجب على المسوق التابع أيضًا إجراء بحث عن التجار ذوي الأجور الجيدة قبل أن يشترك في أحد البرامج التابعة. يجب عليه التأكد من أن منتجات وخدمات التجار تتوافق مع اهتماماته حتى يتمكن من إعطاء اهتمامه الكامل وتفانيه في البرنامج. يمكنه الحصول على معلومات قيمة من خلال الانضمام إلى المنتديات التابعة ، ومقارنة البرامج التابعة المختلفة وقراءة مقالات عن التسويق بالعمولة حيث يمكنه الحصول على نصائح من المسوقين ذوي الخبرة حول كيفية اختيار أفضل التجار والمنتجات ذات معدل التحويل العالي.


يعد موقع الويب أداة مهمة جدًا في برنامج الإحالة بأكمله. بصفتك جهة تسويق تابعة ، يجب أن تخطط كيف سيكون موقعك ، بدءًا من اسم المجال إلى التصميم والتخطيط والمحتوى والإعلانات. يهتم بعض المستخدمين بما يرونه للوهلة الأولى ، وبالتالي عندما يجدون موقعك قبيحًا ، لن يقرأوا المحتوى حتى لو كان موقعك يحتوي على العديد من الأشياء ليقولها ويقدمها. من ناحية أخرى ، هناك أولئك الذين يريدون المعلومات أكثر من أي شيء آخر. عادةً ما يكون المسوقون التابعون لمواقع الويب "ذات المحتوى الغني" هم الذين يزدهرون في هذا العمل لأن المحتوى يحسن حركة المرور إلى الموقع. تتيح لك مواقع الويب التي تحتوي على محتويات عالية الجودة - مع الكلمات الرئيسية ذات الصلة والأهم من ذلك ، المعلومات الصحيحة حول المنتج وليس الإعلانات الفارغة المضللة - تحقيق أرباح كبيرة في التسويق بالعمولة حتى عندما تكون نائمًا. إذا لم تكن قادرًا على الحفاظ على اهتمام زائر موقعك ، فلن تكون قادرًا على قيادته إلى موقع التجار. عدم وجود نقرات يعني عدم وجود بيع وبالتالي عدم وجود دخل من جانبك.


يعد اختيار اسم نطاق من المستوى الأعلى أمرًا ضروريًا أيضًا لنجاح البرنامج التابع. لا تظهر الكثير من المواقع التابعة في نتائج محرك البحث لأنها تعتبر من قبل المديرين التابعين كمواقع شخصية. قد تفكر محركات البحث والأدلة الرئيسية في موقعك على أنه مواقع عابرة ، وبالتالي لن يتم إدراجه في الدليل. قبل أن تقرر اسم المجال ، اعرف أولاً ما الذي ستروج له. يفشل الكثيرون لأن مواقعهم لم يتم تسميتها بشكل مناسب ، لذلك حتى عندما تعرض المنتجات المحددة التي يبحث عنها العميل ، قد يعتقد العميل أن الموقع غير ذي صلة وبالتالي لن يدخل الموقع.


قبل كل شيء ، يجب أن يكون المسوق التابع على استعداد لمعرفة المزيد. بالتأكيد ، لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي يجب تعلمها ، لذا يجب على المسوق التابع الاستمرار في تثقيف نفسه حتى يتمكن من تحسين استراتيجيات التسويق الخاصة به. يفشل الكثيرون لأنهم لا ينمون في الأعمال التجارية وهم فقط قلقون بشأن تحقيق أرباح كبيرة بسرعة. إذا كنت تريد نتائج طويلة الأجل ومرضية للغاية ، فخذ وقتًا لتعلم خصوصيات وعموميات العمل. استمر في تحسين معرفتك خاصة مع الأساسيات في التسويق بالعمولة بدءًا من الإعلان إلى البرمجة وتطوير صفحات الويب والبحث

تقنيات تحسين المحرك. وبالمثل ، قم بدراسة احتياجات ورغبات مستخدمي موقعك وكيف يتنافس التجار المختلفون مع بعضهم البعض.


واصل المحاولة؛ لا تشعر بخيبة أمل إذا لم تؤت محاولاتك الأولى ثمارها. ينجذب الآلاف من خلال إمكانية تحقيق ارتفاعات هائلة في الدخل من خلال التسويق بالعمولة ومن ثم يقومون بالتسجيل في أي برنامج فرعي دون فهم دقيق لكل جانب من جوانب العمل. عندما لا يحصلون على نتائج فورية ، يغادرون ويشتركون في برنامج آخر ويكررون عملية نسخ الروابط وإحالتهم إلى الآخرين. عندما تقوم بالتسجيل في أحد البرامج التابعة ، لا تتوقع أن تصبح ثريًا في لحظة. اعمل على استراتيجياتك الإعلانية وكن صبورًا. لن تعرف أبدًا مقدار ما يمكنك الحصول عليه إذا لم تثابر.

ما هو LinkShare ، وهل أحتاج إلى استخدامه؟



يُعد التسويق بالعمولة عبر الإنترنت أحد أكثر الطرق فعالية وأرخص وأسرعًا للترويج للبضائع. مع وصول الملايين من الأشخاص إلى الإنترنت كل يوم ، هناك فرصة كبيرة للتاجر لتقديم منتجاته وخدماته إلى سوق أوسع ، وبالتالي زيادة أرباحه.


وبالمثل ، يعتبر التسويق بالعمولة طريقة ممتازة لتوليد دخل بدوام كامل لمسوق من المنزل. بالنسبة لشخص مرهق من خوض روتين عمل شاق لمدة ثماني ساعات ، يقدم التسويق بالعمولة فرصة رائعة لكسب الكثير دون أن يتعب نفسه - جسديًا وعقليًا وعاطفيًا.


في التسويق بالعمولة ، يستفيد كلا الطرفين نظرًا لأن التاجر يكسب من كل عنصر يتم بيعه ، يحصل المسوق أيضًا على عمولة.


إذا كنت مهتمًا بالتسويق بالعمولة ولكنك تجد صعوبة في البحث عن البرامج التابعة أو الشركات التابعة أو التجار ، فيمكنك البدء بالتحقق من مواقع الشبكات التابعة المختلفة. يتم تقديم العديد من البرامج التابعة على الإنترنت من خلال شبكة البرامج التابعة ، والتي تعمل كحلقة وصل بين التجار والشركات التابعة الفردية.


من أشهرها LinkShare ، ومن خلاله يلتقي التجار والشركات التابعة. تقوم LinkShare بصيانة وإدارة برامج التسويق التابعة لعدد كبير من التجار الذين لديهم أنواع مختلفة من الأعمال والمنتجات والخدمات. كما تضم ​​أكثر من 6000 عضو من أعضاء الموقع التابعين في شبكتها. يربح من رسوم التأسيس ورسوم الصيانة الشهرية والعمولات.


يمكن أن يساعد الانضمام إلى شبكات مثل LinkShare بشكل كبير في إنشاء أعمالك التسويقية عبر الإنترنت. سواء كنت تاجرًا أو مسوقًا تابعًا ، فأنت بحاجة إلى البحث جيدًا عن شركائك من أجل اختيار الأفضل لك.


يوفر LinkShare إمكانية الوصول إلى شبكة كبيرة من المعلنين (التجار) الذين يقدمون برامجهم التابعة للناشرين (الشركات التابعة) الذين يرغبون في الترويج لمنتجاتهم. بنفس الطريقة ، فإنه يمنح التجار الوصول إلى شبكة كبيرة من المسوقين بالعمولة الذين يبحثون عن فرص التسويق بالعمولة.


يعد LinkShare مفيدًا بشكل خاص لشركة تابعة في اختيار شركائه حيث يمكنه العثور على خياراته كلها في مكان واحد. سيكون من الأسهل عليه مقارنة المنتجات وأسعار العمولات والمزايا الأخرى التي يقدمها التاجر. عادة ما ينتظر التاجر فقط الشركات التابعة المهتمة للتسجيل في برنامج التسويق التابع له ، لكن وجوده في الشبكة يزيد من فرصته في الترويج لمنتجاته في سوق أكبر ، وبالتالي ، يزيد من إمكاناته لتحقيق ربح ضخم.


لمساعدتك في تحديد ما إذا كنت ستستخدم شبكات التسويق بالعمولة الكبيرة مثل LinkShare أم لا ، دعنا نحاول أن ننظر بشكل أعمق في جوانبها الإيجابية والسلبية. الميزة الأساسية لـ LinkShare لك كشركة تابعة هي الراحة.


كما ذكرنا سابقًا ، يمكنك العثور على أجزاء مختلفة من المعلومات حول اختياراتك في وقت واحد وكل ذلك في مكان واحد ، لذلك يمكنك توفير الوقت والجهد في البحث عن البرامج التابعة أو التجار.


من السهل أيضًا تتبع أداء شريك عملك من خلال التقارير والبيانات الشهرية ، بالإضافة إلى معدلات المبيعات والعمولات ، حتى تعرف ما إذا كان البرنامج التابع لا يزال يستحق الاستمرار. إذا قمت بالتسجيل في العديد من البرامج التابعة ، فيمكنك التحقق من جميع الإحصائيات الخاصة بك لكل تاجر تنتمي إليه عن طريق تسجيل الدخول مرة واحدة فقط.


تساعدك LinkShare في إدارة وصيانة جميع سجلات عمليات النقر إلى الظهور ومعاملات المبيعات للزائرين. إنه يعتني بعمولاتك ويمنحك إياها شهريًا بمبلغ مقطوع. خاصة عندما يكون لديك أكثر من شريك تاجر ، سيكون من الأسهل عليك إدارة حساباتك وتتبع أرباحك عندما تكون تابعًا من خلال شبكة برنامج تسويق.

علاوة على ذلك ، فإن كل المعلومات التي تحصل عليها دقيقة ومؤمنة ، لذا فأنت محمي من كل المخاطر التي قد تواجهها. قبل كل شيء ، يمكنك الاستمتاع بمزايا LinkShare مجانًا. عليك فقط الذهاب إلى موقعهم وتسجيل موقع الويب الخاص بك. على الفور ، يمكنك الوصول إلى مجموعة كبيرة ومتنوعة من البرامج التابعة المتاحة لك.


إذن ، ما الجانب السلبي؟ على الرغم من أنه من المفيد بالفعل الانضمام إلى السوق التابعة

في شبكات مثل LinkShare ، هناك بعض العيوب أيضًا.


أولاً ، يقدم التجار عمولات أقل للمسوقين بالعمولة الذين يتشاركون معهم من خلال شبكة برنامج الطرف الثالث. هذا لأنه لا يزال يتعين عليهم الدفع مقابل استخدام الخدمة والتكنولوجيا التي توفرها LinkShare.


تعمل الشراكة المباشرة مع التاجر على خفض تكاليف الإعلان عبر الشبكة وبالتالي فإن الشركة التابعة لديها إمكانات أكبر لكسب المزيد. علاوة على ذلك ، من الممكن أن تتأخر دفعتك لمدة شهر أو أكثر لأن شبكات البرنامج لن تدفع لك إلا بعد أن يدفعها المعلن أو التاجر.

 

هل تحتاج إلى استخدام LinkShare أو شبكات أخرى؟ هذا يعتمد في الواقع. يمكنك اختيار الشراكة المباشرة مع التاجر ، لكن هذا الخيار لا ينطبق طوال الوقت. هناك الكثير من التجار الذين يقدمون برنامجهم بالعمولة فقط من خلال شبكات البرامج التابعة ، وبالتالي ، ليس لديك خيار سوى الانضمام إلى الشبكة للانضمام إلى برنامج التسويق بالعمولة.


لذا فأنت تواجه موقف "خذها أو اتركها". لكن LinkShare وشبكات البرامج الأخرى ليست بهذا السوء. بعد كل شيء ، سواء انضممت إليه أم لا ، سيعتمد الربح الكبير على استراتيجياتك الترويجية ومثابرتك.

ما هو التسويق المتخصص وهل أحتاجه؟



في علم البيئة ، يشير المكان المناسب إلى المكان أو الموقف الذي يشغله كائن حي أو مجموعة سكانية داخل مجتمع بيئي يسمى النظام البيئي. إنه المصطلح الذي يحدد الدور الذي يلعبه الكائن الحي أو السكان في المخطط العام للأشياء. المكانة التي يحتفظ بها الكائن الحي أو المجموعة هي المسؤولة عن إملاء قدرة النوع على البقاء. إنه الشخص الذي يوضح ما إذا كان كائن حي أو مجموعة سكانية ستهلك أو تزدهر.


في التسويق ، يشير المكانة المتخصصة إلى خدمة أو منتج يحتل مساحة خاصة من الطلب. إنها تلك الزاوية الصغيرة في السوق التي تمثل نوعًا معينًا من التخصص فيما يتعلق باحتياجات العملاء غير الملباة. لتكون قادرًا على جذب سوق قوي وقوي ، يجب أن يكمل اختيار منتج متخصص موقع الويب الذي يمتلكه المرء في النهاية. من خلال هذا المخطط يكون قادرًا على إنشاء سوق محدد للمنتج المتخصص الذي يحاول بيعه.


تشارك المنافذ في التسويق المتخصص ، وهي عملية العثور على قطاعات السوق الصغيرة ولكنها قد تكون مربحة رغم ذلك. للحفاظ على كمية مربحة من المبيعات ، تعتمد استراتيجية التسويق هذه على زيادة ولاء العملاء بحيث يتم تحقيق أهداف الشركة أو تجاوزها. ومما يدل على ذلك حقيقة أن جودة المنتج أو الخدمة المباعة ستولد رضا العملاء ، وبالتالي ولاء العملاء. والنتيجة هي الربحية التي يتم الحصول عليها من خلال قاعدة سوقية صلبة تثق في قدرة المنتج أو الخدمة على التسليم حقًا.


أحد الأشياء الرائعة في التسويق المتخصص هو أنه يشجع أولئك الذين ينغمسون فيه ليكونوا فريدًا وفريدًا من نوعه. هنا لا يتم إجبار المرء على الدخول إلى عرين الأسد ويتم جعله ينافس جهات التسويق المعروفة. لقد صنع ليحتل موقعًا قويًا وآمنًا يكسبه في النهاية مكانًا حقيقيًا في السوق. يختلف التسويق المتخصص عن استراتيجيات التسويق الأخرى عبر الإنترنت لأن هذه الجودة الخاصة تسمح له بالعمل بشكل مستقل تقريبًا ودون الحاجة إلى التعامل مع أسماك القرش الخاصة بالشركات التي تمزق بعضها البعض إلى أشلاء.


أحد أهم الأشياء التي يجب أن يفكر فيها المشاركون في هذا النوع من الأعمال هو الأعمال المتخصصة التي ستشارك في العملية. من المهم التفكير في نوع العمل الذي سيعمل عليه المرء ليكون قادرًا على ضمان النجاح الذي يأمل في تحقيقه. من المهم أيضًا أن يعرف كل شيء عن الأعمال المتخصصة في متناول اليد. يعد تعلم حيل التجارة أحد الأشياء التي يمكن للمرء القيام بها لجعل الأعمال المتخصصة تزدهر بشكل كبير.


القدرة على الوصول إلى السوق المتخصصة هي اعتبار آخر يجب مراعاته. عند القيام بذلك ، يجب أن يعرف المرء العبارات الدقيقة التي يبحث عنها الأشخاص. يمكن أن يساعد استخدام الأدوات كثيرًا في معرفة نوع الكلمات الرئيسية التي يجب استخدامها لجعل الأعمال التجارية مربحة. يؤدي استهداف الكلمات الرئيسية الصحيحة إلى تحقيق الكثير في زيادة هذا النوع من الأعمال.


أولئك الذين ينخرطون في التسويق المتخصص يعرفون أن تحديد إمكانات مكانة معينة قبل القيام بأي شيء آخر أمر لا بد منه إذا أراد المرء توفير كل الوقت والجهد الذي قد يضيع إذا انغمس في كل شيء وجهاً لوجه. يجب أن يتم بناء موقع تسويق متخصص يثبت أنه مربح بعد تحديد طلب العميل غير المُرضي ، وتسويق الموقع بشكل مناسب من خلال الوصول إلى العملاء بأفضل طريقة ممكنة هو ما يجب على المسوقين المتخصصين التفكير فيه إذا كانوا يريدون أن تصل أعمالهم إلى نجاح هائل .


هل هناك حاجة إلى التسويق المتخصص في عالم يعج بمئات الأنظمة المشابهة المصممة للأشخاص لكسب المال عبر الإنترنت؟ أولئك الذين يعرفون كيفية عمل النظام سوف يجيبون بالإيجاب ، لأن التسويق المتخصص هو النظام الوحيد القادرلسد فجوة في السوق من خلال تلبية الاحتياجات غير المشبعة للعملاء - وهي احتياجات لا يتم إخطارها عادة من قبل أولئك في الدوري الكبير. على الرغم من التسويق المتخصص ، يمكن للمرء أن يكتسب موطئ قدم في السوق من خلال كونه إبرة في كومة قش. قد تكون صغيرة وغير واضحة ، لكن قدرتها على لدغة شخص ما بجنون بمجرد العثور عليها ستجعله أكثر من مفاجأة.

Post a Comment

احدث مواضيعنا

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف