التسويق بالعمولة في المدونة الخاصة بك

مواضيع مفضلة

التسويق بالعمولة في المدونة الخاصة بك

                                                                         


يعد التسويق بالعمولة طريقة رائعة لكسب المال عبر الإنترنت من خلال الترويج للمنتجات الموجودة بالفعل والتي تم إنشاؤها بواسطة شخص آخر. كل ما عليك فعله هو العثور على منتج للترويج والبدء في الترويج - ليست هناك حاجة لقضاء أشهر في إنشاء منتجك الخاص لبيعه ، نظرًا لأن المنتج قد تم إنشاؤه بالفعل ، يمكنك فقط البدء في الترويج له وكسب عمولة عن كل عملية بيع أنت تشير.


عند التفكير في بدء حياتك المهنية في مجال التسويق بالعمولة ، يمكنك الاختيار بين نوعين مختلفين من منتجات التسويق بالعمولة - الرقمية والمادية.


تشمل المنتجات الرقمية منتجات مثل الكتب الإلكترونية والدورات التدريبية عبر الإنترنت والموضوعات والقوالب والنصوص ومقاطع الفيديو وغيرها من المنتجات ذات الصلة التي يتم تسليمها على الفور إلى العميل من خلال التنزيل عبر الإنترنت أو إلى صندوق البريد الإلكتروني الخاص بهم. مع المنتجات الرقمية ، عادةً ما تكون العمولات أعلى نظرًا لعدم وجود تكاليف شحن إضافية ، ولا يوجد خطر من المنتجات المعيبة.


تشمل المنتجات المادية المنتجات القابلة للشحن مثل أجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية ومنتجات التجميل والمنتجات الأخرى ذات الصلة. عند الترويج للمنتجات المادية ، يتعين على العميل عادةً دفع تكاليف الشحن أيضًا ، وعادةً ما تكسب عمولة بعد تسليم المنتج إلى العميل. اعتمادًا على شروط وأحكام الشركة التي تروج لمنتجاتها ، قد تضطر أيضًا إلى الانتظار بعض الوقت قبل تخصيص عمولتك لك بسبب أوقات الشحن والمناولة.


يمكن أن يعتمد نوع المنتجات التي تريد الترويج لها على مدونتك أيضًا على المكانة التي تركز عليها. في مجالات معينة ، قد تضطر إما إلى التركيز على المنتجات الرقمية أو المادية ، ولكن لحسن الحظ ستسمح لك بعض المنافذ بالتركيز على كل من المنتجات الرقمية والمادية ، وتوسيع كمية المنتجات التي يمكنك الترويج لها ، وبالتالي خلق فرصة إضافية لك ولك مقالات.


اختيار مكانة


قبل أن تبدأ حياتك المهنية في مجال التسويق بالعمولة ، يجب أن تقرر المجال الذي تريد التركيز عليه. يعتمد المكان الذي تختار التركيز عليه في الغالب على معرفتك وخبراتك - كن مبدعًا وفكر في مكان يمكنك فيه إضافة بعض القيمة ، إما من خلال المراجعات أو من خلال شرح كيفية عمل منتجات أو خدمات معينة.


من الأفضل اختيار مكان واحد للتركيز عليه عندما تبدأ ببساطة. هذا سيجعل الأمور أسهل في الإدارة وسيقلل عملك كثيرًا.


إذا لم تكن متأكدًا من المكان المناسب الذي يجب التركيز عليه ، ففكر في المنتجات التي تستخدمها أكثر من غيرها في حياتك.


فكر في المنتجات التي تعرف كيفية استخدامها ، ثم فكر في الطرق التي يمكنك من خلالها مساعدة الآخرين على استخدام هذه المنتجات بشكل أكثر فعالية. هذه كلها عوامل يمكنك استخدامها لاختيار مجال تريد التركيز عليه.


البحث عن برنامج منتسب


بمجرد أن تقرر مكانًا مناسبًا ، يجب أن تبحث عن برنامج تابع للترويج له. يعتمد نوع البرنامج التابع الذي تبحث عنه على المكانة التي ستركز عليها ، بالإضافة إلى نوع المنتج الذي تريد الترويج له - رقمي أو مادي.



من الجيد التقديم في اثنين من البرامج التابعة - إذا تم رفض طلبك في أحد البرامج ، فقد تتم الموافقة عليه في برنامج آخر.


يمكن أن يؤدي البحث البسيط في Google عن "تخصصك" + برنامج تابع إلى ظهور آلاف النتائج والبرامج التي يمكنك التقدم لها. تأكد من إجراء البحث المناسب للعثور على برنامج فرعي يتمتع بسمعة طيبة ومعدل عمولة مرتفع ومنتجات متعددة يمكنك الترويج لها. بهذه الطريقة ستتمكن من استخدام شبكة أو برنامج تابع واحد للترويج لمنتجات متعددة على مدونتك ، مما يمنحك القدرة على الوصول إلى الحد الأدنى للدفع بشكل أسرع وأسهل من تقسيم البرامج التي تستخدمها للترويج.


الترويج على مدونتك


بعد الموافقة عليك كشركة تابعة في برنامج أو شبكة تابعة جيدة ، يجب أن تبدأ في البحث عن المنتجات التي يمكنك الترويج لها. يمكنك إجراء مراجعة لمنتجات معينة ثم وضع إعلانات لمنتج معين على صفحة المراجعة ، كما يمكنك إخبار الأشخاص بكيفية استخدام المنتجات بشكل أكثر فاعلية ، ثم تضمين رابط إلى الصفحة التابعة للمنتج الذي تروج له.


بدلاً من ذلك ، يمكنك أيضًا التدوين حول مواضيع مختلفة في تخصصك وتضمين لافتات في الشريط الجانبي وداخل منشورات مدونتك للترويج لمجموعة متنوعة من المنتجات. ستمنحك بعض البرامج والشبكات التابعة لافتات مسبقة الصنع يمكنك وضعها على مدونتك.


إذا ما هو التالي؟


الآن بعد أن اخترت مكانًا مناسبًا ، ووجدت برنامجًا تابعًا للترويج وتضمين الروابط التابعة الخاصة بك في مدونتك ، فما الذي تحتاج إليه بالضبط بعد ذلك؟ - تحتاج إلى الترويج لمدونتك وجذب حركة المرور إليها.


ربما يكون هذا أحد أهم أجزاء امتلاك مدونة ناجحة. بدون حركة المرور والمشاهدين ، ستبقى مدونتك هناك دون أن يعرف أي شخص عنها ، ولن تتمكن من الاستفادة من الروابط التابعة الخاصة بك.


لجذب حركة المرور إلى مدونتك ، يجب عليك الترويج لمدونتك واستخدام البحث عن الكلمات الرئيسية لتحسين منشورات المدونة التي تكتبها للحصول على تصنيفات أفضل لمحركات البحث. من خلال الترويج لمدونتك ، ستتمكن من توجيه حركة المرور إلى مدونتك ، وزيادة جمهور القراء والبدء في جني الأموال من خلال المرجعrred مبيعات الشركات التابعة.


يمكنك توجيه حركة المرور إلى مدونتك من خلال مجموعة متنوعة من الطرق المختلفة. إليك القليل لمساعدتك على البدء.


انضم إلى المنتديات المتعلقة بمكانتك ، ضع رابطًا لمدونتك في توقيع المنتدى الخاص بك وانشر ردودًا مفيدة وغنية بالمعلومات على مشاركات المنتدى.

اكتب مقالات إعلامية ، أضف رابطًا إلى مدونتك في صندوق الموارد وانشر مقالاتك على منصات مختلفة لنشر المقالات.

إرسال مدونتك إلى محركات البحث.

قم باختبار اتصال مدونتك في كل مرة تقوم فيها بإنشاء منشور مدونة جديد. (سيؤدي هذا إلى جعل محركات البحث تزحف إلى مدونتك بشكل أسرع)

ضع رابطًا لمدونتك على مواقع الويب المرجعية الاجتماعية المختلفة. سيؤدي ذلك إلى إنشاء إشارات اجتماعية إلى مدونتك ، ويساعد في زيادة تصنيف محرك بحث مدونتك.

اكتب مشاركات الضيف على المدونات ذات الصلة بمجال تخصصك ، وضع رابطًا لمدونتك في "مربع المؤلف".

نشر الإعلانات المبوبة على المواقع المبوبة المختلفة. اشرح موضوع مدونتك وكيف يمكن لمدونتك أن تساعد الآخرين. أضف رابطًا إلى مدونتك في الإعلان المبوب.

هذه مجرد أفكار قليلة لمساعدتك في توجيه حركة المرور إلى مدونتك. يجب أن تبدأ بها وتتوسع لتشمل تقنيات قيادة مرورية أخرى أثناء تقدمك أيضًا. كلما زاد عدد الزيارات التي يمكنك توجيهها إلى موقع الويب الخاص بك ، كانت لديك فرصة أفضل للإشارة إلى مبيعات الشركات التابعة وزيادة أرباحك الخاصة.

إرسال تعليق

احدث مواضيعنا

المشاركة على واتساب متوفرة فقط في الهواتف